تعاليم الرسم

الجمعة، 8 نوفمبر 2019

تعليم رسم النخلة في خطوات بسيطة

طريقة رسم نخلة من مدونة تسامح 



في درس الرسم هذا ، أود أن أوضح لك كيفية رسم أحد الرموز النهائية للهدوء والاسترخاء - أشجار النخيل الجميلة .

إذا كنت تعيش بالفعل في منطقة استوائية - بالتأكيد ، فهذه الأشجار هي القاعدة. ولكن بالنسبة للكثيرين ... أشجار النخيل ترمز إلى الاجازات! أثناء رسمها - من الصعب تصوير أي شيء سوى رحلة لطيفة إلى 

على عكس الشجرة البسيطة للغاية في الدرس السابق ، فإن أشجار النخيل في الواقع صعبة بعض الشيء لرسم. لا أريد أن أقول "صعب" لأنه حقًا - اتبع الخطوات  ، ولن تري اي صعوبات .

مع ذلك ، فيما يتعلق بأوراق وفروع مثل هذا الرسم للنخلة ، من الضروري أن تأخذ وقتك لأنه يوجد الكثير من التكرار أثناء رسمك للعديد من التفاصيل المعقدة التي تشكلها.

حسنا ، دعنا نرسم شجرة النخيل

الخطوعة الأولى -

 إطار رسم شجرة بسيط
هل يمكنك التفكير في أشياء أخرى تشبه أشجار النخيل؟ نلقي نظرة على الإطار إلى اليمين. يشبه إلى حد ما مظلة ... أو ربما حتى الألعاب النارية ، 
حسنًا ، تمامًا مثل المظلة أو الألعاب النارية ، سيكون رسم شجرة النخيل نحيفًا في الأسفل ، ويتفرع في عدة اتجاهات في الأعلى.

المضي قدما ورسم نفسك الإطار / التوجيهي ثم ، تماما مثل واحد في المثال.  ... فلا تتردد في إضافة المزيد أو أقل. ثلاثة يجب أن يكون الحد الأدنى. ! :-)
ثلاثة
وبمجرد الانتهاء من رسم إطار العمل الخاص بك ، دعنا نستمر إلى شجرة النخيل نفسها.

فصاعدا!


الخطوة الثانية

تصميم الفروع المعقدة لشجرة النخيل

ا نضيف الجزء العلوي من الرسم - الجزء الذي ستظهر فيه فروع شجرة النخيل الان .
أول شيء  هو التركيز على واحد فقط من الفروع العديدة التي "تتفرع" من النقطة المركزية التي تتميز بالنقطة الخضراء في المثال. هذا الجزء سهل جدا ...




الجزء " الصعب " إذن ، يرسم الأوراق التي تعمل بجانب كل فرع. لماذا ا؟ - هناك الكثير منهم! وأيضًا ... عليك التأكد من تقليص حجمها / نموها ، بشكل منتظم أثناء عملك على طول كل فرع.

عند الانتهاء من الفرع الأول ، تابع واستكمال الفروع المتبقية. يمكنك أن ترى ما يبدو أنه مكتمل ، في الخطوة الأخيرة من الدرس ...

الخطوة الأخيرة 

- كرر ، أضف جذع ... ورسمك مكتمل!
من خلال "تكرار" بالطبع ، أعني رسم في الفروع المتبقية من رسم شجرة النخيل. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن مع بعض الصبر والمثابرة - في النهاية سيكون لديك "قمة شجرة نخيل" جميلة المظهر ، مماثلة لتلك الموجودة أدناه.

في ثلاث خطوات ، إليك كيف يتبقى باقي الرسم






كما ترون بوضوح ، بمجرد أن تكون  شجرة النخيل في مكانها - يكون الباقي مفاجئًا . ما عليك سوى اتباع الخط المنحني لرسم الخط - ثم قم بإضافة أي تفاصيل تشعر أنها ضرورية.

الآن - شيء واحد مؤكد ... شجرة النخيل ليست مجرد شجرة نخيل بدون ألوانها الخضراء /.
قم بالتلوين الان 
وهذا هو الذي! أنت تعرف الآن كيفية إنشاء رسومات شجرة النخيل الاستوائية الجميلة!


  ابحث عنا مدونة تسامح 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *