تعاليم الرسم

الاثنين، 11 مايو 2020

تعليم رسم الكيمتشي بطريقة بسيطة

كيفية رسم الكيمتشي
الكيمتشي


في كوريا ، يكاد يكون من المستحيل طلب وجبة بدون طلب جانبي من الكيمتشي. وهذا أمر جيد! إنها واحدة من أصح الأطعمة في البلاد - وربما - في العالم!
في الواقع ، "كيم تشي" هو الاسم المستخدم للطبق نفسه. هذا ما تحصل عليه عند مزج ملفوف يسمى `` baechu '' مع مسحوق الفلفل الحار.
فيما يتعلق بالرسم ، قررت التركيز على الملفوف لأنه أسهل في الرسم ويبدو لطيفًا جدًا عند الانتهاء من كل شيء. ألق نظرة إلى اليمين لترى ما أعنيه. لطيفة وبسيطة - تشبه إلى حد كبير رأس الخس الروماني.
شيء يمكن إضافته ... الخطوط البيضاء هي عروق الأوراق . في رسمك ، قد ترغب في جعلهم يتفرعون قليلاً للحصول على تأثير أكثر واقعية.
حسنا ، دعونا نبدأ!

الخطوة الأولى - استخدم خط الوسط لمساعدتك على رسم الكيمتشي الخاص بك
إذا وجدت ذلك مفيدًا ، استخدم خطًا رأسيًا للمساعدة في الحفاظ على التناظر في الرسم. ثم امض قدما وابدأ برسم شكل "U" كبير . اجعل الخطوط العلوية تنحني نحو المركز بشكل طفيف للغاية.
مع وجود U الأول في مكانه ، انتقل إلى الجزء السفلي الداخلي ، وارسم جزءًا آخر ... تمامًا مثل هذا ...





Kimchi الخطوة الأولى Kimchi الخطوة الأولى Kimchi الخطوة الأولى
في الصورة الثالثة أعلاه ، يمكنك أن ترى كيف يتم وضع الأوراق الخارجية اليسرى واليمنى لهذا الكيمتشي (baechu) بشكل لطيف ومتساو على جانبي خط الوسط. بينما ترسم لك - لا تقلق بشأن جعلها محاذاة تمامًا. ستعطيك السكتات الدماغية البسيطة الشبيهة بالسحابة على طول المسار المماثل الشكل المطلوب.
هل ننهي الأمور بعد ذلك؟ حَسَنًا ، بَعْضِ الْأَمْرَاتِ الْأَخْرَى وَانْتَهِيَ…
الخطوة النهائية الكيمتشي
الخطوة الثانية - التفاصيل الكيمتشي الكرتون الخاص بك


لعرض هذه الخضار بشكل جيد ، لا يزال هناك عدد قليل من الخطوط التي يجب رسمها.
و رقة المركزية - البدء في أسفل جدا ... وتحجب كل من اليسار واليمين منها. ارسم بعض المطبات لسد الفجوة في الأعلى ، ووضعها في الاعتبار.
أخيرًا ، استخدم المنحنيين الخارجيين الأيمن والأيسر ، جنبًا إلى جنب مع مساعدة خط الوسط - لإنشاء الأجزاء البيضاء المركزية لكل ورقة. بعد ذلك ، لا تتردد في رسم الأوردة البيضاء أيضًا. أو إذا كنت ترغب في ذلك ، احفظها عندما تقوم بالتلوين تمامًا كما فعلت في الأعلى.
بالحديث عن اللون - قد ترغب في إضافة بعض البقع الحمراء هنا وهناك. ثم سيبدو أقل بكثير مثل الباتشو - وأكثر من ذلك بكثير مثل الطعام الكوري الشهير. 🙂
آمل أن تكون قد استمتعت بالدرس ... تأكد من العودة قريبًا للحصول على آخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *