تعاليم الرسم

الاثنين، 9 مايو 2016

اطلاق أفضل هاتف ذكي في العالم بسعر 20 ألف دولار

تخطط شركة بريطانية-إسرائيلية ناشئة طرح هاتف ذكي تقول إنه سوف يوفر  مستويات هائله غير مسبوقة من التكنولوجيا والامن ، وسوف يبلغ سعره . ما يقرب من 20,000 دولار أميركي.

وكانت شركة “سيرين لابز أي جي” Sirin Labs AG قد تحدثت منذ شهر إنها حصلت على 72 مليون دولار تمويل خاص لإطلاق الجهاز، والذي سوف يستهدف في المقام الأول المدراء التنفيذيين. وتخطط الشركة لافتتاح أول متجر لها في منطقة Mayfair بالعاصمة البريطانية لندن، في أيار/مايو الجاري.

ومن جانبه، قال المؤسس المشارك ومدير شركة Sirin، موشي هوجيج: “سيقدم هاتفنا أكثر التقنيات تطورًا، حتى تلك غير المتوفرة تجاريًا، ليمزجها مع تقنيات أمنية لا تُتاح إلا للأغراض العسكرية”.

وأضاف هوجيج أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، ثم إنه سيضم تقنيات لم يحددها تحتاج من عامين إلى ثلاثة أعوام حتى تصل إلى السوق.

ويعتقد هوجيج أن الآلاف من المدراء التنفيذيين في الولايات المتحدة وأوروبا مستعدون لدفع مبلغ 20,000 دولار لقاء الحصول على هذا الهاتف، ذلك أن تكلفة الوقوع ضحية للاختراق أكثر تكلفة فيما يتعلق بالمعلومات التي قد يفقدونها.

يُشار إلى أن شركة فيرتو Vertu البريطانية تبيع هواتف ذكية من هذه الفئة، هواتف يترواح سعرها بين 10,000 و 300,000 دولار، في حين يصل سعر نسخة Black Diamond من الهاتف آيفون 5 لـ 15.3 مليون دولار..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *