تعاليم الرسم

السبت، 9 أبريل 2022

هل تحب هوايه الرسم

  هل ترغب في الرسم كنشاط ترفيهي؟ هل لديك فكرة على الأقل عن الشيء الذي قد ترغب في رسمه؟ توجه المقالة المراد رسمها نوع الطلاء الذي ستستخدمه. هل ستختار زيوت أم أكريليك؟

هل تحب الرسم كهوايه


نموذج:


أرسم الصور باستخدام دهانات الأكريليك لأن الزيوت ستثقل كاهل خطتي المالية ولا يوجد اهتمام بالألوان المائية في الوقت الحالي. أقوم برش صوري المكتملة بطبقة غير لامعة للحصول على تأثير سلس وخالي من اللمعان. صبغة الحرير اللامعة تترك بريقًا مكبوتًا وبريقًا براقًا.

أحتاج إلى رسم ثلاثة مزارع لهجة بديلة. المزارع من البلاستيك ويتوقع أن يعمل التنظيف على جودة الغراء. اشتريت طلاء أكريليك فريد مخصص لهذه المهمة.

اكرليك :

الألوان الايكريك جميله جداََ في الرسم و يمكن تطبيق الأكريليك على الورق والكرتون والبلاستيك والزجاج والخشب والأشياء الخشبية والقوام والمعادن. على أي حال؛ قد تتطلب بعض الأسطح التنظيف ، أو ترتيبات أخرى غير عادية ، مثل أخصائي التحضير ، قبل تغطيتها بهذه الدهانات.

يتم الاستحمام أو الفرشاة بصبغة بوليمر بالطلاء لإغلاق وحماية السطح من البقايا والأتربة والأضرار الأخرى غير المرغوب فيها والتشويش والتقطيع. يتم إنتاج البقع على شكل حرير لامع وغير لامع ولامع.

اجعل الأفراد الذين يستخدمون الأكريليك في مهامهم في decoupage وحجز الخردة قد يستخدمون إجابة من معجون أبيض متخصص وماء للصق أو ختم أو تلطيخ مشاريعهم القابلة للاختراق.

تدير دهانات الأكريليك التي أساسها الماء تكلفة التحكم في تناسق الألوان. قم بتطبيق العديد من الطبقات المهمة لتحقيق قوة وسطح متنوع.

الدهانات الزيتية:

يستخدم الزيتان والاكريليك استراتيجيات متشابهة. أحد الفروق الأساسية هو أن الأكريليك يجف سريعًا والزيوت تجف تدريجيًا. الأكريليك عبارة عن أساس مائي ، وتنظيف بسيط باستخدام منظف وماء ، وهي مادة غير حساسة. الدهانات الزيتية أساسها الزيت ، وتنظيفها باستخدام المشروبات الروحية المعدنية ، أو زيت التربنتين ، أو CH3) 2CO. أعداد كبيرة من الدهانات الزيتية الحالية خالية من الرائحة وغير حساسة للمخاطر ، ولكن المنظفات قد تمثل مشاكل للأفراد الذين لديهم وعي بالجلد والتنفس.

الدهانان مبهجان على أسطح مختلفة. يمكن استخدام الزيت في مواد التصنيع والورق والخشب والمعادن. ومع ذلك ، يجب تطبيق الأعمال الأساسية قبل تطبيق الطلاء.

كانت الأعمال الفنية الزيتية موجودة منذ سنوات عديدة وأثبتت أنها تتمتع بعمر طويل. ظهرت الأكريليك في الاستخدام الشهير خلال الستينيات من القرن الماضي ، ولا يبدو أن عمرها الافتراضي في الوقت الحالي لم يعد ثابتًا.

ألوان مائية:


الألوان المائية لها مظهر بديل من الدهانات الزيتية أو الأكريليك. إجراءات الطلاء ليست طبيعية للزيوت أو الأكريليك. يحب الحرفيون تطبيق قدراتهم على رسم الصور والمشاهد بغض النظر عن الوجود بهذه الوسيلة.


تقتصر هذه الدهانات على ورق الألوان المائية. الورق أثقل وأكثر تماسكًا لأنه مصنوع من القطن والقماش وخيوط النباتات. لا حبوب منع الحمل أو المسيل للدموع وتبتلع الماء.


يمكن تطبيق الأكريليك الذي تم تقليصه حسب تناسق الألوان المائية على ورق الألوان المائية. يمكن أيضًا استخدام أقلام الرصاص الملونة والجرافيت والحبر وأقلام الرصاص المائية. يمكن استخدام وجهي الورقة إلا إذا حث الصانع بأي حال من الأحوال.


هذه الدهانات غير سامة ولا تحتوي على مذيبات قاسية. تحتوي ألوانها على معادن ثقيلة تلوث التربة والجداول. في الواقع ، ألقِ نظرة على متطلبات الولاية الخاصة بك للإزالة المشروعة للطلاء غير المستخدم ومياهه.


الخطوط العريضة:


يقرر العنصر والاستخدام المخطط له واستكمال النتائج استخدام الزيوت أو الأكريليك أو الدهانات المائية. استخدم كل نوع من الطلاء بدون ضمانات أو مزج ومطابقة لنتائج خيالية. 

عن اي استفسار او تعاليم الرسم  او النشر علي موقع خطوط رسم ارسل لنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *