تعاليم الرسم

الأربعاء، 3 أبريل 2019

نظره علي أول هاتف ذكي ثلاثي الكاميرات من موتورولا

ستنضم قريباً إلى أجهزة موتورولا موتو جي 7 التي تم الإعلان عنها قبل شهرين من قبل موتورولا موتو زد 4 ، موتو زد 4 بلاي ، وموتورولا وان فيجن . ولكن كما كشفت اليوم عن طريق الوصمة ستيف Hemmerstoffer بالشراكة مع Pricebaba ، فإن الشركة التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها لديها نموذج آخر يرتفع عن جعبته.
شاشة عالية الطول كاملة مع انقطاع الكاميرا

بشكل عام ، يشبه هذا الهاتف الذكي الذي لم يتم تسميته بعد رؤية موتورولا وان فيجن القادمة عن كثب. في المقدمة ، يستعير الجهاز شاشة LCD الأخيرة عالية الطول مقاس 6.2 بوصة التي تم إقرانها بفتحة الكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى ، والإطارات الرفيعة ، والذقن المنخفضة التي تعد موطناً لماركة Motorola التجارية.


تستمر أوجه التشابه مع One Vision من الخلف أيضًا ، حيث يشتمل هذا الجهاز الجديد على إعداد كاميرا رأسية في الزاوية وشعار Motorola في المنتصف يتضاعف كماسح ضوئي لبصمات الأصابع. هذه المرة ، رغم ذلك ، تم إجراء بعض التغييرات.

بدلاً من استخدام نفس مجموعة الكاميرات 48 ميجابكسل ومستشعر العمق المتوقع في One Vision ، يقال إن هذا الهاتف الذكي القادم يفتخر بكاميرا أساسية 12 ميجابكسل مقترنة بمستشعر 12 ميجابيكسل آخر قد يضم عدسة تليفوتوغرافيّة.

كمكافأة إضافية ، يشتمل هذا الهاتف الذكي أيضًا على مستشعر ثالث قد يتمتع أيضًا بدقة 12 ميجابكسل. لا تزال وظيفتها غير واضحة في الوقت الحالي ، ولكن يمكن لموتورولا إقرانها بسهولة بعدسة واسعة الزاوية. يبدو أن إكمال الإعداد بأكمله عبارة عن فلاش LED مزدوج اللون.
يمكن تسمية هذا الهاتف الذكي بموتورولا وان فيجن بلس

يشير التسرب الأصلي إلى هذا الهاتف الذكي باعتباره Moto G8 ، ولكن يبدو أن العلامة التجارية مشكوك فيها للغاية في هذه المرحلة بالنظر إلى أن سلسلة Moto G7 تم الإعلان عنها قبل شهرين فقط. بدلاً من ذلك ، ونتيجة للتصميم المستوحى من سلسلة Motorola One ، من المحتمل أن يتم إطلاق هذا الجهاز في وقت لاحق من هذا الربع كصورة بديلة من Motorola One Vision.


في الوقت الحالي ، تظل العلامة التجارية الدقيقة لغزًا ، لكن من المحتمل أن يطلق على الهاتف اسم موتورولا وان فيجن بلس. على مدار الأعوام القليلة الماضية ، طورت موتورولا عادةً إطلاق الأجهزة التي تحمل علامة Power ، لكن يبدو أن هذا الجهاز غير مرجح في هذه الحالة بالذات - حيث يبلغ سمكه 0.4 مم فقط عن موتورولا One Vision ، مما يجعل من المستحيل استيعاب بطارية أكبر حجمًا. 



مع أخذ كل هذا في الاعتبار ، من المحتمل أن تشارك One Vision Plus الكثير من ميزاته مع Motorola One Vision العادية. هذا يعني أنه يمكن للمستهلكين العثور على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت على الأقل وذاكرة تخزين 64 جيجابايت مقترنة بمخزون Android 9 Pie كجزء من برنامج Android One. بدلاً من استخدام Exynos 9610 من Samsung ، يمكن لهذا الهاتف الذكي استخدام Snapdragon 675 الأقوى.

يجب أن يشتمل Motorola One Vision Plus أيضًا على دعم NFC و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB من النوع C مع مكبر صوت في الأسفل ومقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم.
تاريخ إصدار موتورولا ون فيجن بلس وتوافره

من المفترض أن يتم الإعلان عن موتورولا ون فيجن في وقت ما في المستقبل القريب إلى جانب موتورولا ون فيجن العادية. مثل الأخير ، من المحتمل أن تظهر لأول مرة في الصين كجزء من سلسلة موتورولا P40 قبل التوسع في الأسواق الدولية مثل أوروبا وأمريكا اللاتينية. 

فيما يتعلق بالإصدار في الولايات المتحدة ، يبدو الأمر ممكنًا بالتأكيد في هذه المرحلة. بعد كل شيء ، فإن موتورولا وان فيجن العادية تسير على الطريق الصحيح لإصدار الولايات المتحدة ، لذلك هناك فرصة كبيرة لإطلاق موتورولا إخوتها الأقوى في المنطقة.

بالنسبة للسعر، من المتوقع أن تتاجر One Vision  ما بين 400 دولار و 450 دولارًا ، مما يعني أن طراز Plus قد يكلف ما بين 450 دولارًا و 500 دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *