تعاليم الرسم

الجمعة، 5 أبريل 2019

شركة موتورولا تستعد لهاتف ذكي رباعي الكاميرات

تستعد شركة موتورولا لهاتف ذكي رباعي الكاميرا
https://drive.google.com/uc?export=view&id=1DVNd4VkoBTkt_5RoQFAx0MtYt3GbZ3_Z
بعد يومين فقط من الكشف عن تصميم أول هاتف ذكي ثلاثي من موتورولا ، عاد المصمم ستيف هيميرستوفر إلى جهاز آخر يحمل علامة موتورولا . لكن هذه المرة ، تتميز بأربع كاميرات خلفية رائعة وتقدم تصميمًا فريدًا للغاية.
لغة تصميم جديدة وأربع كاميرات خلفية ضخمة

على مدار العامين الماضيين ، طورت موتورولا لغتين تصميميتين واضحتين - تتميز هواتف Moto الذكية بوحدات كاميرا على شكل دائرة في الخلف بينما تتميز الأجهزة ذات العلامة التجارية الواحدة بإعدادات الكاميرا الرأسية في الزاوية. لكن هذا النموذج الذي لم يتم تسميته بعد لا يلائم أي مكان.

بدلاً من اعتماد إعدادات الكاميرا المعتادة من موتورولا ، يفتخر الهاتف الذكي بمجموعة من المستشعرات التي يتم ترتيبها في مربع - يمكن أن يجادل البعض بأن الجهاز يشبه هاتف Mate 20 Pro من هواوي بسبب هذا. تقع هذه الكاميرات مباشرة فوق شعار Motorola كبير ، وتوجد معًا في إطار مستطيل كبير.

تستعد شركة موتورولا لهاتف ذكي رباعي الكاميرا

هذه الوحدة الضخمة للكاميرا موجودة في وسط اللوحة الخلفية للهاتف ، والتي قد تكون مصنوعة من الألومنيوم المصقول بدلاً من الزجاج. يتم إرفاق الكاميرات بفلاش LED مزدوج وعلامة تجارية "48 ميجابكسل" مما يشير إلى أن المستشعر الأساسي سيحتوي على دقة 48 ميجابكسل ، مثل تلك المتوقعة في موتورولا وان فيجن .
https://drive.google.com/uc?export=view&id=1KLx30caYpdmh5L8Sm3JLIxx7mfD4gLrm

لا تزال تفاصيل الكاميرات المتبقية غير واضحة في الوقت الحالي ، ولكن من المحتمل أن موتورولا يمكن أن تلائم الهاتف بكاميرا ذات زاوية واسعة وبديل تليفوتوغرافي. يمكن أن تكون الكاميرا الرابعة المتبقية واحدة من ثلاث: مستشعر عمق أو مستشعر أحادي اللون أو مستشعر وقت الطيران. 
نعم ، هناك مقبس سماعة رأس أيضًا
مثل جهاز موتورولا وان فيجن وان فيجن بلس اللذين تم تسريبهما بالفعل ، يتميز جهاز موتورولا بشاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة. 
هناك ، مع ذلك ، بعض التغييرات الهامة للغاية.
للوهلة الأولى ، الفارق الأكثر ملاحظة هو عدم وجود انقطاع في الزاوية العلوية اليسرى. على أجهزة One Vision ، تستخدم موتورولا هذا لإيواء الكاميرا صورة شخصية ولكن على هذا الهاتف الذكي بعينه ، عادت العلامة التجارية المملوكة لينوفو مرة أخرى إلى الدرجة المضمونة على شكل حرف U. يقترن هذا بإطار جانبي رفيع ، وأعلى سماكة قليلاً فوق الشاشة ، وذقن أكبر حجماً تعد موطنًا لعلامة Motorola التجارية. يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصلبصمات الأصابع في الشاشة.
https://drive.google.com/uc?export=view&id=1gLhuu1u9MNn1UyySV5N0y0r1v0ggzmEM
الفرق الرئيسي الآخر الذي قد لا يكون ملحوظًا في عمليات العرض هو نسبة العرض إلى الارتفاع المختلفة. تحتوي أجهزة موتورولا 1 القادمة على شاشات 21: 9 عالية الطول ، ولكن يبدو أن هذا الهاتف الذكي يفتخر بلوحة 19: 9 التقليدية. ينتج عن ذلك جهاز أوسع قليلاً ولكنه أقصر بكثير (158.7 × 75 × 8.8 مم).

في أماكن أخرى ، يمكن للمستخدمين توقع منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم على طول الجزء السفلي. للأعلى ، يوجد درج بطاقة SIM ومكبر صوت ، بينما على الجانب الأيمن من الإطار ، هناك وحدة تحكم في الصوت وزر طاقة. الجانب الأيسر من الهاتف عارية.
قد يكون هذا منافسًا لجهاز iPhone XR و Galaxy S10e
من المفترض أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف الذكي غير المعروف من موتورولا في وقت لاحق من هذا الربع إلى جانب الأجهزة الأخرى للعلامة التجارية - إنه يعمل حاليًا على جهازي One Vision المذكورين أعلاه بالإضافة إلى Moto Z4 و Moto Z4 Play .
https://drive.google.com/uc?export=view&id=1swFK8Dqs0mWCZvF8vBVPzIKHqAqXDhBE
لا تزال المواصفات الداخلية لهذا الجهاز غامضة في الوقت الحالي ، لكن دقة الكاميرا 48 ميجابيكسل للكاميرا الخلفية تعطينا إشارة إلى كيفية وضع الهاتف. بعد كل شيء ، أصبح هذا المستشعر شائعًا بين الأجهزة متوسطة المدى مؤخرًا ومن المتوقع أن يشق طريقه إلى OnePlus 7 .

يوحي هذا العامل ، إلى جانب أي شيء آخر يقدمه الهاتف الذكي ، بأنه يمكن وضعه كمنافس Galaxy S10e و iPhone XR ، أو ربما أقل بقليل من هذه الطرز بتكلفة تتراوح بين 600 دولار و 650 دولار. يبدو أن الطراز المتميز المصمم للتنافس مع Galaxy S10 + و iPhone XS Max يبدو غير مرجح ، مع الأخذ في الاعتبار أن موتورولا خرجت من هذا القطاع العام الماضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *