تعاليم الرسم

الجمعة، 16 أكتوبر 2020

تعاليم رسم زهره زنبق الكالا

  

رسم زهره زنبق الكالا


طريقة رسم زهره زنبق الكالا

طريقة رسم زهره زنبق الكالا

طريقة رسم زهره زنبق الكالا

تعتبر كالا ليلي الجنوب أفريقية فريدة من نوعها بشكل رائع للنظر إليها كما هي في الرسم. تختلف في الشكل عن أي زهرة أخرى يمكن أن أفكر بها - إنها حقًا في اتحاد خاص بها .

في حين أن العديد من الزهور على الموقع سهلة الرسم للغاية ، فإن الحالة ليست هي نفسها مع calla. يأخذ شكل قمع وهكذا ، فإن تفسير وإنتاج بتلاته على الورق يمكن أن يكون صعبًا إلى حد ما.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالرسم - هناك دائمًا طريقة للتبسيط والمتابعة إلى الأمام. هنا ، يمكننا استخدام بعض الأشكال البسيطة للمساعدة. فجأة ، يبدو رسم زنبق الكالا أسهل قليلاً !

وهكذا ، انطلق و "تعمق" في هذا ... خذ وقتك واستمتع بوقتك وأنت تتعلم كيفية رسم واحدة من أكثر الأزهار الفريدة الموجودة في أي مكان على هذا الكوكب ...


الخطوة الأولى - إطار بسيط كالا ليلي

تعرف على هذه الأشكال الثلاثة؟ متأكد من أنك تفعل ... تفضل وارسمها على غرار ما فعلت على اليسار. ابدأ بمثلث مقلوب ، واتبعه بشكل بيضاوي ومستطيل.

إنه المثلث الذي يساعد في الحفاظ على شكل قمع كالا الخاص بك. تم وضع الشكل البيضاوي والمستطيل لرسم خريطة الانتقال من منطقة الزهرة / البتلة إلى الساق.

شيء قد ترغب في وضعه في الاعتبار قبل المتابعة ... لقد حددت هذا الدرس على أنه "متوسط" لسبب وجيه. أترك الأمور متروكة لك فيما يتعلق بكيفية رسم الخطوط المنحنية التي تتكون منها الزهرة ...

طريقة رسم زهره زنبق الكالا


أعتقد أنه عند القيام بذلك ، ستكون أكثر رضا عن النتيجة نظرًا لوجود زوايا مختلفة يمكن رؤية الكالا منها ، ومن المثير للاهتمام ... أن انحناء الخطوط سيتغير وفقًا لذلك عند النظر إليه من كل واحدة.

الخطوة الثانية - ارسم أربعة خطوط منحنية في وضع جيد

حسنًا ، حان وقت هذه السطور. من المهم أن تأخذ وقتك في هذه المرحلة من الدرس. استخدم خطوطي لإرشادك ، لكن لا تتردد في تغيير الانحناء والطول والموضع النسبي لكل سطر. تهدف إلى مظهرك الفريد هنا!

إليك كيفية رسم البتلات ...


طريقة رسم زهره زنبق الكالا


طريقة رسم زهره زنبق الكالا





طريقة رسم زهره زنبق الكالا


بدءًا من الزاوية العلوية اليمنى للمثلث ، ارسم خطًا منحنيًا يمتد من اليمين إلى اليسار. في البداية ، يجب أن تنخفض. ثم بعد أن يتصل بالزاوية اليسرى العلوية للمثلث ، اجعله ينحرف لأعلى ولليسار بعيدًا عن المثلث.

بالنسبة للخط الثاني ، استمر في النقطة التي توقفت عندها عن السطر الأول. استخدم المثلث لإرشادك وأنت ترسم خطًا طويلًا منحنيًا ومنحنيًا لأسفل وحول نحو قاعدة زنبق الكالا. ضع اليد - هذا هو أصعب خط لرسمه مرة أخرى ... خذ وقتك!

مع وجود أول سطرين في مكانهما ، يكون رسم الخطين الآخرين أسهل بكثير لأنك تستخدم إطار العمل الخاص بك لإرشادك. ارسم خطين منحنيين إضافيين لإكمال بتلات زنبق الكالا على شكل قمع ، تمامًا كما فعلت أعلاه.

حسنًا ، الأشياء تبدو جيدة بالتأكيد! فلنختتم الأمر الآن ببعض اللمسات الأخيرة ...


الخطوة النهائية - اللمسات الأخيرة

عرض زنبق الكالا في حين أنه قد يبدو صعبًا في البداية ، يصبح أسهل كثيرًا بمجرد أ - التخلص من الإطار الأساسي ، وب - إضافة تفاصيل "علامتها التجارية".

سيكون أول تفصيل يجب ملاحظته هو الخط المنحني الثاني الذي يمتد بجانب وفوق السطر الأول الذي رسمته في الخطوة الثانية. إنه يخلق الوهم بأن البتلة تنحني حولك ولأسفل نحوك.

بعد ذلك ، ارسم المدقة في الوسط ، متبوعة بخطين منحنيين آخرين لتوضيح (بطريقة كارتونية بسيطة) أن البتلات تتقوس لأعلى وبعيدًا عن المركز.

طريقة رسم زهره زنبق الكالا



بصرف النظر عن إرضاء الرغبة في تلوين الكالا ، لا يزال هناك مساحة متبقية لتفاصيل صغيرة أخيرة - الامتداد النحيف الشبيه بالسنبلة الذي ينمو من نهاية البتلات الشبيهة بالقمع. ارسمه عند الطرف بحيث يبدو طبيعيًا ويتوافق مع تدفق أول سطرين رسمتهما ، ويلتقيان عند هذه النقطة.

ونعم - الآن انتهيت! كالا ليلي جنوب أفريقية جميلة رسمتها أنت وحدك ... لطيفة جدًا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *