تعاليم الرسم

الجمعة، 16 أكتوبر 2020

تعاليم رسم زهره الكركديه

  كيفية رسم زهرة الكركديه


كيفية رسم زهرة الكركديه

رسم زهرة الكركديه

كيفية رسم زهرة الكركديه



الشيء الرائع في رسم ورده الكركديه؟ ! هذه الزهور تحظى بشعبية كبيرة ... حقا واحدة من أجمل الزهور الموجودة.
إذا كنت قد أطلعت بالفعل على درس رسومات الوردة "منظر عين الطائر" ، فستكون بالفعل على دراية بفكرة تداخل البتلات. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فلا تتردد في النقر هنا وإلقاء نظرة. إليكم السبب ...
بمعنى ما ، درس رسم الكركديه هذا هو نسخة مبسطة من درس رسومات الورد. على غرار الوردة ، تحتوي الكركديه على بتلات متداخلة . ولكن على عكس الوردة ، يحتوي هذا الكركديه على خمس بتلات متوضعة بشكل واضح - كل منها بنفس الحجم نسبيًا. بطريقة ما هذه نسخة أسهل من درس رسومات الورود.
حسنًا ، كفى عن الورود! حان دور الكركديه للتألق! هيا نبدأ…

الخطوة الأولى - ست دوائر مرتبطة
في المجموع ، هناك خمس دوائر (بالإضافة إلى دائرة أصغر) تشكل إطارًا لرسم الكركديه. تصبح الخمسة الأكبر بتلات بينما تعمل الأصغر كنقطة مركزية لرسم أكبر منها.

كيفية رسم زهرة الكركديه


إذن ، تابع وابدأ برسم دائرة صغيرة في منتصف صفحتك ، تمامًا كما ترى في المثال الموجود على اليسار.
بمجرد وضعها في مكانها ، انتقل إلى رسم خمس دوائر أكبر متصلة ببعضها البعض بحيث تتحد كل واحدة مع الدائرة الأصغر في المركز. استخدم المثال لمساعدتك ، لكن لا تشعر أنك بحاجة إلى جعله كما هو.
الدوائر في المكان؟ عظيم. الآن قبل أن تمضي قدمًا ، من الجيد رسم خريطة لموقع المدقة. افعل ذلك بنقطتين وستكون جاهزًا للمضي قدمًا. نذهب ...

الخطوة الثانية -
ارسم خمس بتلات كركديه "مزركشة" متداخلة
في البداية ، ذكرت "بتلات متداخلة" مثل تلك الموجودة في درس رسومات الورود. حسنًا ، هذا هو المكان المناسب. عند رسم الكركديه ، تأكد من أن كل بتلة ترسمها - على غرار كيفية إنشاء صندوق التخزين - تتداخل وتتداخل معًا.
لكي تكون أكثر تحديدًا ، يجب أن تتداخل كل بتلة ترسمها مع البتلة الموجودة على يمينها ، ومع ذلك تتداخل مع البتلة الموجودة على يسارها. مثله…

كيفية رسم زهرة الكركديه


كيفية رسم زهرة الكركديه

كيفية رسم زهرة الكركديه


ابدأ بالدائرة السفلية (أو أيهما تريد!) ، ارسم البتلة الأولى. ابدأ من المركز وشق طريقك في اتجاه عقارب الساعة. تأكد من رسم خط متموج `` مكشكش '' لمنحه مظهرًا يشبه الكركديه.
الآن ، عندما تقترب من الدائرة المجاورة ، تأكد من إنهاء خطك قبل أن تتعدى بعيدًا جدًا في الداخل باتجاه المركز. افعل ذلك بحيث يسهل إنشاء التأثير المتداخل. التقط من حيث توقفت عن طريق رسم البتلة التالية - مرة أخرى ، ابدأ بالقرب من المركز.
وبالنسبة للبتلات المتبقية ... استمر حتى تكمل دائرة كاملة. أود أن أقول أنه في حوالي البتلة الثالثة ، ستبدأ حقًا في رؤية رسم الكركديه "ينبض بالحياة".

الخطوة النهائية -
كشف رسم الكركديه!
عندما تصبح جميع بتلاتك في مكانها أخيرًا ، تكون قد تركت رسم كركديه بسيط جدًا - ولطيف حقًا! لكن هذا ليس كل شيء ... لا يزال هناك شيء آخر يجب القيام به!
تشتهر مجموعة الكركديه هذه بلونها الأحمر الزاهي اللامع وهكذا… لديك سبب ممتاز لنعم - أخرج أقلام التلوين هذه! تحقق من الإصدار النهائي بالأعلى للحصول على أفكار حول كيفية تلوين نسختك.

كيفية رسم زهرة الكركديه


كلمسة نهائية (وهامة جدًا) ، يجب عليك أيضًا رسم حبوب اللقاح الصفراء الزاهية المتجمعة في نهاية مدقة الزهرة. افعل ذلك عن طريق رسم مجموعة صغيرة من الدوائر في النهاية - على غرار شكل العنب على الكرمة. وعندما يتم ذلك ... أنت كذلك!
عمل جميل جدًا - لقد أصبح رسم الكركديه الأحمر مكتملًا ورائعًا كما كان دائمًا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *