تعاليم الرسم

الخميس، 15 أكتوبر 2020

تعلم رسم ورده الروز الجوري في خطوات رسم سهله

 



 كيفية رسم  الورد الجوري

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


صورة رسومات  الورد الجوري ورد روز

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


عادة لا يكون إنشاء رسومات الورد أسهل مهمة. على عكس العديد من الزهور الأخرى التي تتخذ بتلاتها ترتيبًا بسيطًا ومتناسقًا ، تختلف الورود.


هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر برسم وردة من "منظور عين الطائر ". عندما تنتشر بتلات الوردة من مركزها ، فإنها تنحني للخارج لتكشف عن عدد من الأشكال المختلفة الممكنة.


في العديد من الدروس على هذا الموقع - بما في ذلك الزهور ، غالبًا ما نقوم بعمل أفضل عند العمل مع عدد صغير من الأشكال الأساسية البسيطة. عادة ما يكون من الأسهل تجنب التكوينات العشوائية عندما يتعلق الأمر بالرسم.


عند معالجة رسومات الورود ، تصبح الأمور أسهل كثيرًا إذا كان لدينا أولاً نوع من المبادئ التوجيهية للعمل من ... شيء يسمح لنا بالحفاظ على نمط ما - بينما في نفس الوقت ، يسمح لنا بأن نكون مبدعين وعشوائيين.


وهكذا ، إليك أحد الحلول للخداع الذي ينطوي عليه رسم وردة - إليك طريقة "جعل رسومات الوردة سهلة" ...


إطار رسومات الورد لدوائر بسيطة

الخطوة الأولى -

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


حسنا. لقد قررنا أولاً ، أنه من المهم أن يكون لديك نوع من المبادئ التوجيهية للعمل من خلالها. حسنًا ، هنا يأتي دور " بوابة الورود " ...


تمامًا كما فعلت على اليسار ، امض قدمًا وارسم أربع دوائر - كل واحدة داخل الأخرى. عند القيام بذلك ، يمكنك بسهولة تحديد وتحديد أربع مناطق متميزة لرسم خريطة بتلات الوردة. من المفيد أيضًا رسم وردة ورسومات زهرة أخرى.


هناك شيء واحد صحيح للغاية بشأن رسم وردة كما تراه من الأعلى ، وهو أنه كلما ابتعدت عن المركز ، كلما كان الرسم أكثر بساطة . هذا لأن بتلات الوردة "متجمعة" أكثر في المركز. في المرة القادمة التي تنظر فيها إلى وردة حقيقية من وجهة النظر هذه ، سترى ما أعنيه. من الصعب معرفة ما يحدث بالقرب من المركز!


حسنًا ، هل تم وضع إرشادات بوابة Rose الخاصة بك بالكامل؟ أشياء جيدة. دعنا نواصل البدء بالمركز والجزء الأكثر تعقيدًا من الوردة ...


قم بإنشاء رسومات وردية تبدأ بدوامة بسيطة

الخطوة الثانية - ابدأ الوردة الخاصة بك في المركز


كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


في درس رسم وردة آخر على هذا الموقع ، كيفية رسم وردة ، بدأت برسم "دوامة". وكانت الدوامة هي التي ميزت مركز وردتك.


حسنًا ، أريدك أن تفعل الشيء نفسه. في أصغر دائرة في بوابة الورود الخاصة بك ، انطلق وارسم دوامة صغيرة مثل تلك التي تراها على اليمين.


مع وجود الدوامة في مكانها ، فإن الخطوة التالية هي الانتقال إلى الخط الفعلي للدائرة المركزية. ارسم عليها ثلاث تشكيلات "تشبه النقطة". ارسمهم بحيث يتطابقون مع انحناء الدائرة. تمثل هذه النقط قمم بتلات الورد المركزية لأنها منفصلة عن المركز.


رسم بتلات تشبه النقط لعمل رسومات ورد بسيطة

حسنًا ، الآن لبعض النقط. انتقل إلى خط الدائرة الثانية في بوابة الورود الخاصة بك. وكما فعلت سابقًا ، ارسم المزيد من النقاط. ارسم أربعة هذه المرة. لا تتردد في تغيير حجم وشكل كل واحدة.

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


هناك شيء يجب ملاحظته هنا ... في هذه المرحلة من رسم الوردة الخاص بك ، من الصعب بالفعل تخيل أشكال النقطة العشوائية هذه على هيئة بتلات. وهي محقة في ذلك ... لا تبدو صحيحة!


لكن في وقت لاحق ، عندما تقترب من الانتهاء من الوردة ، أعتقد أنك ستقدر بشكل أفضل كيف يمكن لشيء غريب جدًا وبسيط أن يساهم فعليًا في التأثير الذي نحاول خلقه - المركز المركب للوردة.


إضافة المزيد من البتلات لإنشاء رسومات ورد بسيطة

تتمثل الخطوة الأخيرة في رسم مركز الوردة في إضافة بعض النقاط الإضافية في الفراغ بين الدائرتين الأولى والثانية لبوابة الورود.

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


لذا ، انطلق وافعل ذلك بالضبط! في أي نمط أو ترتيب معين ، املأ الفراغات بالأشكال التي تختارها.


هنا حيث نعرض " العشوائية الخاضعة للرقابة ". يتم وضع كل بتلة وردة بترتيب تسلسلي ومنطقي ، ولكن تواترها وحجمها وشكلها وما إلى ذلك هو عشوائي تمامًا! يشبه إلى حد كبير الشكل الطبيعي للوردة المتفتحة!


الخطوة الثالثة - ارسم أربع بتلات عشوائية الشكل لوردك

منطقيًا ، الخطوة التالية هي التحرك مرة أخرى للخارج من مركز الوردة لإنشاء الطبقة التالية من البتلات. وكلما ابتعدنا عن المركز ، زاد حجم البتلات ، وفي الواقع ... أصبح الرسم أكثر بساطة!


كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


إضافة البتلة الأولى لعمل رسومات ورد بسيطة إضافة البتلة الثانية لعمل رسومات ورد بسيطة إضافة البتلة الثالثة والرابعة لعمل رسومات ورد بسيطة


الاتجاهات في الواقع بسيطة للغاية من هذه النقطة فصاعدًا. امنح وردة أربع بتلات تبقى نسبيًا في نطاق الدائرتين الثانية والثالثة لبوابة الورود. تأكد من أن كل بتلة عشوائية في الحجم والشكل والطريقة التي تتداخل بها مع البتلة المجاورة لها.


ارسم بتلات الورد الأربع وانتقل إلى الخطوة التالية! ...


الخطوة الثالثة - الطبقة الخارجية والنهائية من وردتك

حسنًا ، لقد انتهيت الآن. تلعب هذه الخطوة نفس الخطوة الثانية. انتقل إلى الدائرة الرابعة والأبعد من بوابة الورود الخاصة بك وارسم خمس بتلات أخرى. تماما مثل هذا…

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


الانتقال إلى الخارج لعمل رسومات بالورود رسم في البتلات النهائية لإنشاء رسومات الورد رسومات ورد كاملة مع جميع البتلات


في هذه المرحلة نبدأ حقًا في رؤية رسومات الورود لدينا تتشكل. في الصورة الأكبر يكشف عن زهرة بدلا من مجموعة من النظر الفردية سائل مثل الأشكال. يجب أن تكون هذه البتلات الخمس الأخيرة هي الأسهل على الإطلاق لأنها أكبر وأبعد من المركز. جرب قليلاً حتى تجعلها تبدو بالطريقة التي تريدها.


حسنًا ... واحد ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمس بتلات ، لقد انتهيت تمامًا! حسنًا ، تقريبًا…


صورة رسومات الوردة النهائية

الخطوة النهائية - بعض الأوراق لوردك

هناك شيء واحد يجب القيام به قبل الانتهاء من رسم الوردة. عند النظر إلى وردة من الأعلى ، يمكنك غالبًا رؤية بعض الأوراق تتدلى من أسفل الوردة. لذا ، ارسمهم إذا أردت ...

كيفية رسم ورده الروز الجوري في خطوط رسم سهله


من الأعلى ، لن يكون هناك الكثير من التفاصيل. لذا ، فإن شيئًا مثل بضع قطع من العشب سيكون جيدًا لإضافة الأوراق. تمامًا كما هو الحال بالنسبة لي على اليسار ، ارسم بعض "المسامير" لإعطاء الوردة بعض الأوراق .


وبعد ذلك ... حان الوقت للتخلص من إرشادات بوابة الورد وإعطاء وردتك بعض اللون. أحمر ، أبيض ، أصفر ، وردي ... بالتأكيد لديك نوع من لون الورد المفضل!


حسنًا ، مبروك! أنت تعرف الآن كيفية عمل رسومات الورود بطريقة أسهل بكثير. رائحة النجاح الحلوة (ورائحة الوردة) هنا أخيرًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *