تعاليم الرسم

الخميس، 15 أكتوبر 2020

تعاليم رسم عباد الشمس في خطوات رسم سهلة



 كيفية رسم عباد الشمس

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة




كيفية رسم صورة عباد الشمس

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة





تعلم كيفية رسم عباد الشمس هي طريقة بسيطة للغاية. إنها بضع خطوات بسيطة فقط ، ولكن فقط للتأكد من أنك تعرف بالضبط كيفية القيام بذلك ، فقد قسمتها لك أكثر.


عباد الشمس على وجه الخصوص ليس من السهل رسمه فحسب ، بل إنه ممتع أيضًا في الرسم! إنها كبيرة ومشرقة وصفراء ودائمًا ما ترسم الابتسامة على وجوه الناس. بالتأكيد هذا لأنها تشبه الشمس ... ومن لا يحب يوم مشمس مشرق؟


شيء آخر أيضًا ... بمجرد أن تتعلم كيفية رسم عباد الشمس ، يمكنني أن أضمن تقريبًا أنك تريد رسم المزيد. حقل مليء بزهور عباد الشمس هو موقع جميل المظهر! لذا ، بمجرد فهمك للفكرة الأساسية ، أوصي برسم مجموعة كاملة فوق حقل أخضر جميل!


حسنًا ... لنبدأ مع عباد الشمس!



كيفية رسم عباد الشمس - إطار دائري

الخطوة الأولى - الدوائر والبتلة

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة



يبدأ عباد الشمس برسم دائرتين ، واحدة كبيرة ودائرة صغيرة.


لذا انطلق وارسم الدائرة الأولى على الصفحة التي أمامك. بعد ذلك ، ارسم دائرة ثانية. ارسم الدائرة الثانية بحيث تناسب الدائرة الأولى فقط بحيث تكون في المنتصف. الآن ، بدلاً من دائرتين ، تبدو أشبه بحلقة. هذا بالضبط ما تريده.


كيفية رسم عباد الشمس - رسم بتلات الأولى

بمجرد رسم الدوائر ، فإن الشيء التالي الذي يجب فعله هو البدء في رسم بتلات عباد الشمس.


كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة




تبدو بتلة عباد الشمس مثل شكل بيضاوي ممدود ، على غرار عين الإنسان . ومثل العين البشرية ، لها زاويتان - واحدة في كل طرف. ألق نظرة على المثال الموجود على اليمين لترى ما أعنيه.


حسنًا ، ارسم أول بتلة. تأكد من أن إحدى الزوايا متداخلة قليلاً مع الدائرة. بمجرد حصولك على أول بتلة في موضعها ، أخرج الممحاة وتخلص من الزاوية التي تتداخل مع الدائرة. عند القيام بذلك ، يبدو أن البتلة تخرج من أسفل الدائرة.


بعد ذلك ، انتقل إلى باقي البتلات ...


كيفية رسم عباد الشمس - رسم العديد من بتلات

الخطوة الثانية - ارسم البتلات الأخرى


كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة



حسنًا ، لقد حصلت على بتلة واحدة لأسفل - حان الوقت لرسم الباقي!


تمامًا كما فعلت مع البتلة الأولى ، افعل الشيء نفسه مع جميع البتلات الأخرى. اذهب في جميع أنحاء الدائرة حتى تعود إلى أول بتلة. الذهاب في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة ... اختيارك.


أثناء قيامك بذلك ، حاول بذل قصارى جهدك لتوزيع البتلات بالتساوي. لا ، ليس من الضروري أن تبدو مثالية ، لكن التناسق مهم في الحصول على زهرة جميلة المظهر! لذا ابذل قصارى جهدك.


كيفية رسم عباد الشمس - تحديد المركز

حسنًا - تبدو جيدة!


كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة




الق نظرة على الرسم الخاص بك. قد تقول أنها تبدو مثل "الشمس" في هذه المرحلة أكثر من كونها "عباد الشمس" الفعلي!


... وهذا هو بالضبط ما يجب أن تبدو عليه. بعد ذلك ، سترسم طبقة أخرى من البتلات وستبدأ في الظهور مثل عباد الشمس المفترض أن تكون عليه. لكن مهلا ، إذا غيرت رأيك ... وأردت رسم الشمس بدلاً من عباد الشمس ، فتوقف الآن! الانتهاء! 


كيفية رسم عباد الشمس - تداخل بتلات

الخطوة الثالثة - الطبقة الثانية من البتلات

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة



حان الوقت لإعطاء زهرة الشمس طبقة ثانية من البتلات. تقع هذه الطبقة خلف الطبقة الأولى وبالتالي ستتمكن من رؤية أطراف البتلات فقط. هذا يجعل رسم الطبقة الثانية بسيطًا جدًا!


من أجل المقارنة فقط ، قمت برسم البتلة الأولى من الطبقة الثانية ، مباشرة فوق الرسم. يمنحك هذا فكرة أفضل عما يحدث هنا.


حاول أن تتخيل فقط طرف البتلة - الجزء الذي يصل ذروته بين البتلتين في الطبقة الأولى. هذا كل ما ستفعله مع كل بتلات أخرى من الطبقة الثانية. كيفية رسم عباد الشمس - تحديد التداخل


بمجرد رسم أول بتلة (الطرف ... تمامًا كما في المثال الموجود على اليمين) ، انطلق وافعل نفس الشيء على طول الطريق حول الزهرة.

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة



عند الانتهاء ، سيبدو رائعًا حقًا ... يشبه إلى حد كبير عباد الشمس الذي تحاول صنعه!


حسنًا ... انتهى تقريبًا الآن. كل ما تبقى هو إضافة بعض التفاصيل الصغيرة لإظهار أن هذه الزهرة هي في الواقع "زهرة عباد الشمس" ، وليس نوعًا آخر من الزهور. ويمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام الدوائر ...


كيفية رسم عباد الشمس - رسم المزيد من بتلات

الخطوة النهائية - دوائر صغيرة للتفاصيل

كيفية رسم عباد الشمس في خطوط رسم سهلة



شيء أخير وعباد الشمس انتهى! ارسم مجموعة متنوعة من الدوائر الصغيرة فوق الحلقة الخارجية (الجزء الخارجي الذي تم إنشاؤه برسم دائرة داخل أخرى). ارسم ما تشاء ، وارسمهم أيضًا بأحجام مختلفة.


يمكن بعد ذلك تلوين هذه الدوائر باللون الأصفر. أيضًا ، لا تتردد في رسم المزيد من الدوائر بالقرب من الدائرة الداخلية إذا كنت تريد ذلك أيضًا. كلما اقتربت من الدائرة الداخلية ، كلما أصبحت الدوائر بنية أكثر. حتى لون هذه تلك البني.


بخلاف ذلك ، ليس هناك الكثير للقيام به. في الواقع ... هذا كل ما في الأمر! انت انتهيت.


لذا كيف تبدو؟ مثل عباد الشمس ، أليس كذلك؟ بالطبع إنها كذلك ... وكانت حقًا قطعة كعكة!


قم بتلوين بقية عباد الشمس ، وإذا أردت ، ارسم المزيد أيضًا. هيك ، ارسم حقلاً كاملاً من عباد الشمس أثناء تواجدك فيه - كلما كان ذلك أفضل!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

موقع تسامح

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *